الخميس، 2 يوليو 2020

عرض خاص على طابعة الكروت البلاستيكية



عروض خاصة علي طابعات الكروت البلاستيكية Smart
طابعة كروت بلاستيكية وجه واحد من نوع Smart 31 S
+ 200 كارت ابيض او 100 كارت ذهبي +

يوجد لدينا طابعات زيبرا
وطابعات الكروت البلاستيكية



يوجد لدينا جميع الموديلات والكميات باسعار مناسبة مع ضمان عامين 

طابعات كروت بلاستيكية
عروض خاصة علي طابعات الكروت البلاستيكية Smart
طابعة كروت بلاستيكية وجه واحد من نوع Smart 31 S
+ 400 كارت ابيض او 100 كارت ذهبي + حبر الوان

Dual-sided printing capabilities and ethernet connectivity combine to make the SMART-50D E an excellent choice for card printing offices of all sizes. The 50D E features high quality direct-to-card printing and speeds of more than 700 monochrome or 160 color cards per hour. Dual-sided printing makes creating professional ID cards quick and easy.
The 50D E features the added bonus of ethernet connectivity, allowing a single printer to be accessed by multiple users. This feature makes the 50D E ideal for small to medium card printing offices.
A three-year manufacturer warranty protects you from defects, and the 50D E is also eligible for additional protection through the purchase of printer service plans through IDenticard.
The SMART-50D E was formerly listed under SKU “SMART-DUAL-E.”
قدرات الطباعة على الوجهين والاتصال إيثرنت الجمع بين لجعل سمارت-50D E خيارا ممتازا لمكاتب الطباعة بطاقة من جميع الأحجام. و 50 D E تتميز عالية الجودة الطباعة مباشرة إلى البطاقة وسرعات أكثر من 700 أحادية اللون أو 160 بطاقات ملونة في الساعة. الطباعة على الوجهين يجعل إنشاء بطاقات الهوية المهنية سريعة وسهلة.
و 50 D E يتميز مكافأة إضافية من الاتصال إيثرنت، مما يسمح لطابعة واحدة للوصول إليها من قبل العديد من المستخدمين. هذه الميزة تجعل 50D E مثالية لمكاتب الطباعة بطاقة صغيرة إلى متوسطة.
يحميك ضمان المصنع لمدة ثلاث سنوات من العيوب، و 50 D E مؤهلة أيضا للحصول على حماية إضافية من خلال شراء خطط خدمة الطابعة من خلال إيدنتيكارد.
يوجد لدينا قسم خاص للتركيب والصيانة
نقوم بالتوريد و التركيب في جميع محافظات المملكة العربية السعودية
 اضغط على تواصل معنا في الصفحة الرئيسية و ستظهر لك جميع ارقام التواصل

للتواصل معنا على  الوتساب 











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تواصل عبرالايمال

الأسم  البريد الإلكتروني مطلوب الرسالة مطلوب

تواصلو معنا

للتواصل عبر الايمال وطلب عروض اسعار

رحاب التنمية

في خدمتكم .




اخر العروض

نظام انتظار العملاء 0595688150

 نظام انتظار العملاء 0595688150 يعتبر نظام انتظار العملاء الرقمى من أحدث الطرق المتتطورة والعلمية لترتيب أولوية دخول الزائرين لتلقى الخدمات ...

Comments